أندرويد

اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 2021

شرح جديد على موقع مجلة السات وفيه سوف نتعرف على اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة بإمكانك تنزيلها يعني على حاسوبك والشيء المهم هو اننا سوف نستعرضها ونشير الى مميزاتها.

اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة

محاكي Nox Player

يدعم ايضاً المتجر بلاي ستور لتحميل تطبيقات من المتجر مباشرة او لتحميل تطبيقات من الحاسوب اي من خارج المتجر او حتى من داخل المحاكي.

لطالما ان فيه الانترنت ثم تثبيتها بشكل مباشر يدعم اللغة العربية فيه امكانية التحميل في اشياء كثيرة و هو مميز جداً للالعاب واحد افضل يعني محاكيات الاندرويد التي بامكانك استعمالها على حاسوبك او جهازك الاندرويد.

كما قلت المحاكي خفيف جداً من بين الاخف المحاكيات التي بامكانك استعمالها كما ان اعداداته جد جد رائعة جداً.

تحميل من هـــنـــا

محاكي Koplayer

وهو يعني عرف كثيراً في الفترة الاخيرة الجميل سريع من كذلك يتميز بالخفة اعداداته كثيرة يدعم كما هو يعني اغلب المحاكيات لدعم بلايص لتحميل تطبيقات من داخل المتجر فيه مجموعة من او الإعدادات اه كذلك بإمكانك عمل او عمل اه له من

يعني تطبيقات الرهود اي تنزيل اي تطبيق من تطبيقات وعمل روت لهذا المحاكي.

كما يعني العربية اللغة موجودة بإمكانك تعريبه اذا اردت تعريبه اللغة العربية.

اشياء كثيرة يعني مضمنة ضمن هذا يعني المحاكي المميز جدا اه يمكنك استعماله للألعاب تثبيت الألعاب تجربة الألعاب ولكنه ليس المفضل لتجربة التطبيقات ان عندنا محاكي اه يعني افضل

وهو مختص في تجربة تطبيقات وسنشرحه ايضاً في هذه السلسلةوهو من اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة على الاطلاق.

تحميل من هـــنـــا

محاكي genymotion

اذا المحاكي المتخصص بتجريب تطبيقات هو جينيموشن المتوفر في نسخة مجانية كما قلت متوفر بنسخة مجانية هذه النسخة غير تجارية مستعملة متوفرة للاستعمال الشخصي وليس التجاري وهي مجانية بالكامل وهو مميز لمطوري التطبيقات ولمن يجربون التطبيقات فهذا المحاكي يمكنك من تجريب تطبيقات اذا كنت مطور يفيدك كثيراً جداً.

واذا كنت تريد فقط تحميل تطبيقات وتجربتها على الحاسوب وعمل شروحات او اي شيء فهو ايضاً مفيد جداً لطالما انه يأتي على شكل هاتف وبامكانك تحميل مجموعة من الهواتف الاندرويد المضمنة داخل هذا المحاكي المجاني والرائع جداً.

تحميل من هـــنـــا

محاكي bluestacks

البلوست في النسخة التالتة والاخيرة من بين افضل النسخ التي قامت الشركة اه بتجاوز فيها اغلب المشاكل يعني الاخطاءالتي كانت متسابقة ناحية السرعة من ناحية الجمالية من ناحية التقطعات التي يكون كثير في هذا التطبيق في النسخ الاولى والثانية وغيرها من النسخ.

فالمحاكي اصبح سريع نوعاً ما بل وسوف تلاحظ فرق كبير اثناء استعماله ان شاء الله.

كذلك البلاي ستور اصبح يعمل بشكل جيد لمن يفضلون الالعاب قد يكون اه يعني هذا المحاكي من بين الافضل لمختلف الامتدادات او الابعاد الخاصة بالحاسوبوكذلك يمكنك من تحميل تطبيقات من خارج المتجر او من داخل المتجر وتثبيتها.

كذلك فيه خاصة بالالعاب بامكانك اللعب من خلال الكيبورد او اللعب مباشرة من خلال يعني الماوس خاصة بالحاسوب والكيبول الخاصة.

كما قلت اعداداته مميزة وكثيرة جداً ومفيدة سوف يعني يجعلك يعني تتجاوز مشاكل المحاكيات التي نعرفها جميعاً من ناحية البطء من ناحية المشكل اثناء الالعاب او اي شيء.

سيجعلك تتجاوز كل هاته المشاكل يعني تقريباً كما انه في الالعاب يعني عندما جربناه عدة مرات كان مميز جداً في الالعاب.

كما ان الشكل الخاص بامكانك تغييره لاي شكل يعمله على شكل هاتف او تركه في هذا الشكل الجميل ايضاً.

بإمكانك تحديثه كلما اردت ان تقوم بتحديده فكلما نزل تحديد جديد سيتم اضافته الى البرنامج وبالتالي سوف تقوم بحل جميع المشاكل.

كما قلت الألعاب في فهي جد مميزة بإمكانك اللعب والإعتماد على الماوس او الكيبورد خاصة بالحاسوب او اللعب من خلال يعني الكيبورد المتبتة على التطبيق ذاته.

كما بامكانك تغيير الزوايا وجعله على شكل هاتف بهذا الشكل واللعب دون حدود او اي قيود.

تحميل من هـــنـــا

محاكي Leapdroid

ليب درويد ليب درويد محاكي عرف مؤخراً بشكل كبير وكانت له شروحات كثيرة على اليوتيوب ولكن للأسف الشركة او الدعم عن هذا المحاكي المميز جداً.

الاسباب غير معروفة حتى الان ولكن لازالت هناك نسخ من هذا المحاكم متوفرة على الانترنت وتجدون ايضاً روابط تحميلها.

المحاكي تقريباً لم ياتي باشياء كثيرة جديدة كان نسخة طب الاصل من المحاكيات القديم فيه جميع الاعدادات التي قد تحتاجها للاعب وتحميل تطبيقات.

هو ليس محاكي بالضبط ولكنه نظام اندرويد تقوم بتثبيته على اليو اس بي او تثبيته على النظام خلال الفلاشة تقوم بادخال الفلاشة ثم الإقلاع عمل بوت منها اما تختار او اذا اخترت يعني سيتم حفظ كل التطبيقات اذا اخترت سيقوم فقط بالدخول كأنك يعني يعني نسخة مباشرة ولن يتم تثبيت اي تطبيقات بعد هذا اختيار التي تريد ان تتبت بها المحاكي هو متوفر كان متوفر في عدة لغات وثم توافق على استعمال الاتفاقية الخاصة باستعمال التطبيق ثم ويبدأ معك.

المميز في هذا المحاكي هو ليس لن تجد اي او تقطعات كله يعمل وهو يأتي على شكل الويندوز ولكنه كما قلت يدعم تطبيق تطبيقات الاندرويد والعمل عليها ولكنك تحتاج تثبيته على النظام او عمل الاقلاع منه مباشرة.

تحميل من هـــنـــا

محاكي Remix Os

قد نعتبره اختيار لا بأس به لمن يريدون يعني تحميل وتثبيت تطبيقات الأندرويد على الحواسيب الويندوز يعني بالنسبة لي تطبيق يعني او البرنامج لم يأتي بشيء جديد على غرار تطبيقات التلاتة الاخيرة ولكنه قد اه يعتبر حل من الحلول في حالة اذا وجدت مشكلة معها البرامج او التطبيقات السابقة لا قدر الله.

كذلك يدعم جوجل بلاي تحمل تطبيقاتٍ خارج المتجر الالعاب وتطبيقات صلاحيات سوبر يوزر واي شيء قد تجده في تطبيقات سابقة.

تحميل من هـــنـــا

محاكي arc welder chrome

الخيار الاخير وهو هذه الاضافة لمتصفح جوجل كروم وجميع المتصفحات تعمل بكروميوم او البنية كروميوم الخاصة بجوجل كروم التي يتم تطويرها على اساسها باقي المتصفح.

فاذا كان اذا كنت تريد ان تجربه فقد جربه ولكنه يعني بالنسبة لتطبيقات ثقيلة والالعاب الثقيلة فلن يعمل معك هذه اضافة.

تقوم بتثبيتها على المتصفح بعد ان تثبتها على المتصفح سوف تبدأ يعني في العمل بكل سلاسة وسهولة لتجربة التطبيقات اندرويد بعد ان تثبتها تظهر معك.

في هذا الشكل تختار التطبيق الذي تريد تثبيته بطبيعة الحال التطبيقيجب ان يكون على الحاسوب تكون حملته للحاسوب وتختار هل تريده على شكل هاتف عن طابليت ام اي شيء؟

ثم مباشرة بعد ان تختار الإعدادات التي هي من هنا تقلع منها وتبدأ يعني في مشاهدة تطبيقك او اللعب او اي تريده.

تحميل من هـــنـــا

قد يهمك: تحميل تطبيق ياسين تيفي yacine tv apk اخر اصدار للاندرويد 2020

احصل عليه من Google Play

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى